فلسطينيو الداخل يواصلون شد الرحال للأقصى والرباط فيه
لبّى عشرات الفلسطينيين من الداخل الفلسطيني المحتل، دعوات شد الرحال والرباط في المسجد الأقصى في مدينة القدس، وانطلقوا بحافلات من الناصرة ومختلف مناطق الداخل نحو المسجد المبارك. وبشكل يومي، تنطلق حافلات من مختلف مدن الداخل الفلسطيني المحتل، نحو الحرم الشريف، حاملة المصلين الذين يشاركون في أداء الصلوات والرباط في باحاته. كما ويساهم الفلسطينيون بكفالة حافلات إلى المسجد الأقصى، تكريماً لأرواح شهداء غزة الذين ارتقوا خلال حرب الإبادة الجماعية التي استمرت لمدة عامين كاملين. إقرأ أيضاً 108 مستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى ويؤكد الفلسطينيون أن المسجد الأقصى لن يبقى وحيدًا في مواجهة الانتهاكات اليومية التي تُرتكب بحقه، وأن صمت […]