بيان صادر عن المنظمة النسائية الديمقراطية الفلسطينية ندى في لبنان حول الاعتداء على مخيم عين الحلوة ودعوة للتحرك النسائي
تدين المنظمة النسائية الفلسطينية في لبنان بأشد العبارات الاعتداء الآثم الذي استهدف أهلنا في مخيم عين الحلوة، وأسفر عن سقوط شهداء وجرحى بين المدنيين الآمنين. إن ما جرى يُعدّ جريمة جديدة تُضاف إلى سجل الاعتداءات التي تطال المخيمات الفلسطينية، وتهدف إلى ضرب أمنها واستقرارها والنيل من صمود شعبنا وإرادته. وانطلاقًا من مسؤوليتنا الوطنية والاجتماعية، فإننا نؤكد ما يلي: 1. ندين بشدة الجريمة التي طالت أبناء شعبنا في مخيم عين الحلوة، ونحمّل الجهات المعتدية كامل المسؤولية عن إراقة الدم الفلسطيني واستهداف المدنيين. 2. نعلن تضامننا الكامل مع العائلات المتضررة، ونتقدم بالتعازي الحارة إلى ذوي الشهداء، ونتمنى الشفاء العاجل […]