معارك ضارية في غزة والاحتلال يعترف بمقتل 11 من جنوده
ارتكب جيش الاحتلال الإسرائيلي مجزرة دمرت حيا كاملا في مخيم جباليا، وأسفرت عن استشهاد وإصابة المئات، فيما أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه يخوض “معارك ضارية” داخل قطاع غزة مع مقاتلين فلسطينيين، قبل أن يُقِرّ صباح اليوم الأربعاء، بمقتل أحد عشر من جنوده خلال الاشتباكات، ومساء الثلاثاء مقتل اثنين من جنوده ليرفع عدد القتلى إلى 13، فيما ارتفع عدد الشهداء في القطاع إلى 8525، بينهم 3542 طفلا، و2187 امرأة. يأتي ذلك بالتزامن مع توسع التوغّل البريّ، فيما يتواصل إطلاق الرشقات الصاروخية من القطاع تجاه تل أبيب. وزعم جيش الاحتلال الإسرائيلي أنه قام “و(جهاز الأمن الإسرائيلي العام) الشاباك بتصفية قائد كتيبة جباليا […]