مؤسسات حقوقية تكشف استشهاد معتقلَين من غزة
أعلنت 3 مؤسسات حقوقية فلسطينية اليوم الأحد، استشهاد اثنين من معتقلي قطاع غزة في سجون الاحتلال الإسرائيلي. يأتي ذلك في وقت أكد رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين قدورة فارس، أنّ أسرى قطاع غزة في سجون الاحتلال يتعرّضون للقتل عمدًا. وقالت هيئة شؤون الأسرى والمحرّرين ونادي الأسير الفلسطيني ومؤسسة الضمير لرعاية الأسير وحقوق الإنسان في بيان مشترك، إنّ المعتقل محمد عبد الرحمن هويشل إدريس (35 عامًا)، استشهد يوم الجمعة الماضي في سجن عوفر (غربي رام الله)، فيما تبيّن أنّ معاذ خالد محمد ريان (31 عامًا) استشهد في 2 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي، من دون أن يُفصح الاحتلال عن استشهاده أو مكان […]