الاختفاء القسري والتنكيل بالأسرى الفلسطينيين جرائم حرب
كتب وسام زغبر عضو الأمانة العامة لنقابة الصحفيين الفلسطينيين/ من شمال قطاع غزة || تواصل حكومة الاحتلال الصهيونية ارتكاب جرائم الإبادة الجماعية بحق الشعب الفلسطيني في قطاع غزة للشهر الخامس عشر على التوالي، والتي راح ضحيتها أكثر من 160 ألف ما بين شهيد ومفقود وجريح، وتدمير ممنهج لمنازل وممتلكات المواطنين والبنى التحتية والمدارس والجامعات والمشافي والمرافق العامة . وتواصل أيضاً حكومة الاحتلال سياسة التطهير العرقي والإبادة الجماعية وفق ما أفادت تقارير لمؤسسات أممية ودولية ولا سيما ما جاء في تقرير منظمة العفو الدولية «امنستي» الذي اتهم دولة الاحتلال بارتكاب جرائم إبادة جماعية في قطاع غزة، وكذلك ما جاء على لسان […]