مدير مستشفى كمال عدوان: نتعرض الآن لهجوم اسرائيلي غير مسبوق
أفاد مدير مستشفى كمال عدوان د.حسام أبو صفية أن الاحتلال يقصف المستشفى بشكل مباشر دون سابق إنذار، منوهاً إلى أن الهجوم الذي يتعرض له المستشفى الآن لم يشهده منذ 70 يوماً. وأوضح د. أبو صفية أن نيران قناصة الاحتلال اخترقت الجدران وأصابت ما تبقى من معدات طبية، محملاً العالم مسؤولية صمته عما يجري للمستشفى من إبادة. من جهته، أكد مدير المستشفيات الميدانية بوزارة الصحة في غزة للجزيرة، أن ما يحدث في مستشفى كمال عدوان قتل متعمد من قبل الاحتلال. وشدد على أن خروج المرضى من مستشفى كمال عدوان يعني موتهم المحتم، مضيفاً «لا وسيلة آمنة لإخراج المرضى والطواقم من مستشفى […]