السلطة الفلسطينية تقرر وقف بث وتجميد كافة أعمال فضائية الجزيرة في فلسطين، وشبكة الجزيرة تندد بالقرار
قررت اللجنة الوزارية المختصة المكونة من وزارات: الثقافة، والداخلية، والاتصالات، وقف بث وتجميد كافة أعمال فضائية الجزيرة ومكتبها في فلسطين، وتجميد عمل كافة الصحفيين والعاملين معها والطواقم والقنوات التابعة لها بشكل مؤقت، إلى حين تصويب وضعها القانوني، وذلك لمخالفة فضائية الجزيرة القوانين والأنظمة المعمول بها في فلسطين. وجاء هذا القرار إثر إصرار الجزيرة على بث مواد تحريضية وتقارير تتسم بالتضليل وإثارة الفتنة والعبث والتدخل في الشؤون الداخلية الفلسطينية. شبكة الجزيرة تندد بدورها، نددت شبكة الجزيرة بإغلاق السلطة الفلسطينية مكتبها بالضفة وتعتبر الخطوة متناغمة مع قرار حكومة الاحتلال الإسرائيلي بإغلاق مكتبها في رام الله، ومحاولة لثنيها عن تغطية الأحداث المتصاعدة التي […]