اعتداءات المستوطنين تتواصل بحماية جيش الاحتلال في منطقة الأغوار شمالي الضفة
نفذ مستوطنون سلسلة اعتداءات في منطقة الأغوار شمالي الضفة الفلسطينية المحتلة، شملت مهاجمة مزارعين وقطع أشجار زيتون وإقامة بؤرة استيطانية. وقال مسؤول ملف الاستيطان في محافظة طوباس والأغوار الشمالية معتز بشارات، إن «مستوطنين بحماية جيش الاحتلال، هاجموا المزارعين في سهل أم لقبا، بالأغوار الشمالية، أثناء حراثة أراضيهم، وطردوهم منها»، مضيفاً أن «جيش الاحتلال أبلغ المزارعين أن المنطقة عسكرية مغلقة». وأوضح أن «مستوطنين قاموا بإنشاء بؤرة استيطانية على أراضي (منطقة) الفارسية خلة خضر، بالأغوار الشمالية وأقاموا خيمة على التلة الواقعة إلى الشرق من تجمع (سكاني) الفارسية خلة خضر». وتعد إقامة خيمة أو بيت متنقل (كرفان) وسيلة ينتهجها المستوطنون بمناطق متفرقة بالضفة، […]