مدير مستشفى الشفاء: سنعيد بناءه أفضل مما كان
قال مدير عام مجمع الشفاء الطبي، الطبيب محمد أبو سلمية، إن «الدمار الذي لحق بمجمع الشفاء الطبي وسط قطاع غزة الذي كان أيقونة العمل الصحي في القطاع، لم يحصل له مثيل في أي من حروب العالم قديمًا وحديثاً». وأكد أبو سلمية، في تصريحات إعلامية، الأربعاء، تابعتها «إذاعة صوت الوطن 105F.M»، أن الدمار الذي لحق بمجمع الشفاء ومستشفياته دمار كلي ولا يمكن إصلاحه، مشيراً إلى أن المستشفى التخصصي بالمجمع كان يحتوي على 250 سرير، و6 غرف عمليات، مجمع كان يخدم أكثر من ألف مريض يومياً تم تدميره بالكامل بشكل لا يمكن تخيله. وبين مدير مستشفى الشفاء، أن الاحتلال كان هدفه من […]