• الرئيسية
  • keyboard_arrow_right أخبار
  • keyboard_arrow_right «الديمقراطية»: في رحيل الأخ أبو اللطف، نودع قائداً وطنياً كبيراً، حرص على صون وحدة م. ت. ف وبرنامجها الوطني

أخبار

«الديمقراطية»: في رحيل الأخ أبو اللطف، نودع قائداً وطنياً كبيراً، حرص على صون وحدة م. ت. ف وبرنامجها الوطني

wesam 22 أغسطس، 2024 3


Background
share close

في رحيل الأخ أبو اللطف (فاروق القدومي)، رئيس الدائرة السياسية في منظمة التحرير الفلسطينية، ووزير خارجية فلسطين لعقود، وعضو اللجنة المركزية لحركة فتح، أصدرت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بياناً، قالت فيه: نودع اليوم قائداً وطنياً كبيراً، كرس كل حياته من أجل خدمة شعبه وقضيته وحقوقه، وبقي على وفائه لوحدة الشعب وقواه، ووحدة م. ت. ف، وصون برنامجها الوطني في مواجهة البدائل، وفي مقدمها «إتفاق أوسلو» والتزاماته واستحقاقاته.

وأضافت الجبهة الديمقراطية: إننا برحيل فاروق القدومي (أبو اللطف) نودع أخاً وصديقاً، امتلك روح الحوار والانفتاح والتشاور واحترام المؤسسات الوطنية، باعتبارها المرجعية الوطنية للقرار السياسي، ورسم حاضر ومستقبل شعبنا وقضيته الوطنية.
لقد خسر شعبنا برحيل القائد أبو اللطف، واحداً من القادة المؤسسين الأوائل للحركة الوطنية المعاصرة، وعزاؤنا في رحيله أنه خلف سيرة تشكل مفخرةً لعموم أبناء شعبنا ومناضليه.
وقدمت الجبهة الديمقراطية خالص تعازيها إلى اللجنة المركزية لحركة فتح، وإلى اللجنة التنفيذية في م. ت. ف، وعائلة الراحل الكبير، وإخوانه وأصدقاءه، وإلى عموم أبناء شعبنا الفلسطيني.
لذكراه الطيبة السلام ■

الكلمات المفتاحية: .

الخبر السابق
close
  • 22

أخبار

وول ستريت جورنال: هكذا تجمع إسرائيل معلوماتها الاستخباراتية في غزة

wesam 22 أغسطس، 2024

نشرت صحيفة “وول ستريت جورنال” الأميركية تقريرا عن الطريقة التي تنتهجها إسرائيل في جمع المعلومات الاستخبارية للعثور على أسراها في غزة منذ العام الماضي. وأفاد التقرير أن المهندسين العسكريين الإسرائيليين ظلوا طوال ساعات من […]

تفاصيل أكثر trending_flat