• الرئيسية
  • keyboard_arrow_right أخبار
  • keyboard_arrow_right فهد سليمان يهنئ السنوار بانتخابه رئيسا لحركة حماس

أخبار

فهد سليمان يهنئ السنوار بانتخابه رئيسا لحركة حماس

wesam 6 أغسطس، 2024 7


Background
share close

أبرق الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين الرفيق فهد سليمان رسالة تهنئة للأخ يحيى السنوار لانتخابه رئيسا للمكتب السياسي لحركة حماس خلفاً للقائد الوطني الكبير الشهيد اسماعيل هنية.

وهذا نص برقية التهنئة:

الأخ المناضل يحيى السنوار

رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)

تحية الوفاء للوطن وللشهداء

نتقدم منكم بأصدق التهاني النضالية الأخوية والرفاقية، بانتخابكم رئيساً لحركة المقاومة الإسلامية (حماس)، خلفاً للقائد الوطني الكبير الشهيد إسماعيل هنية الذي عمَد حياته النضالية بدمه الغالي في ميدان النضال في خدمة وطنه وشعبه الفلسطيني.

الأخ العزيز أبو إبراهيم؛

إن انتخابكم رئيساً لحركة حماس يشكل تأكيداً جديداً على وحدة الحركة وتماسكها وصلابتها وقدرتها على تجاوز المحنة التي أصابتها باستشهاد الأخ القائد الكبير أبو العبد، كما يؤكد على صلابة خيارها الوطني في متابعة مسارها النضالي في المقاومة دفاعاً عن شعبنا وأرضنا وحقوقنا الوطنية المشروعة، دون مساومة، كذلك يشكل انتخابكم رئيساً للحركة تأكيداً على الوفاء لدماء أبناء شعبنا قادةً ومناضلين وخاصةً من سقطوا ضحايا لحرب الإبادة الجماعية في الضفة الغربية وقطاع غزة.

الأخ العزيز أبو إبراهيم؛

إن انتخابكم رئيساً لحركة حماس، وأنتم في قلب الميدان، تصارعون جيش الاحتلال، وتنازلونه وتوقعون في صفوفه الخسائر الفادحة، على رأس المقاومة الباسلة بأذرعها الموحدة في الميدان، إنما يشكل تحدياً صارخاً لدولة الهمجية الإسرائيلية، وإصراراً على مواصلة المقاومة حتى يحمل العدو قتلاه وجرحاه ويرحل ذليلاً عن أرض الوطن، مكللاً بالخزي والعار.

وأخيراً، أيها الأخ العزيز نجدد تهنئتنا لكم، ولقيادة الحركة، وعموم مناضليها، ولأبناء شعبنا بهذه المسؤولية الكبرى الملقاة على عاتقكم، جنباً إلى جنب مع فصائل المقاومة كافة.

وإننا حتماً لمنتصرون

أخوكم فهد سليمان

الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين

الكلمات المفتاحية: .

الخبر السابق
close
  • 22

أخبار

الاحتلال يصدر أوامر إخلاء جديدة لسكان جنوب خانيونس

wesam 27 يوليو، 2024

أصدر جيش الاحتلال الإسرائيلي السبت، أوامر إخلاء جديدة للسكان المتبقين في الأحياء الجنوبية بخانيونس في جنوب قطاع غزة، تمهيداً لعملية عسكرية. وطالب الجيش السكان الذين بقوا في الأحياء الجنوبية لخانيونس […]

تفاصيل أكثر trending_flat