• الرئيسية
  • keyboard_arrow_right أخبار
  • keyboard_arrow_right 120 شهيداً بقصف ليلي على غزة وانقطاع الكهرباء بالمستشفى الإندونيسي

أخبار

120 شهيداً بقصف ليلي على غزة وانقطاع الكهرباء بالمستشفى الإندونيسي

wesam 24 أكتوبر، 2023 33


Background
share close

لليوم الـ18 على التوالي تواصل طائرات الاحتلال الإسرائيلي قصف المدنيين بمناطق متفرقة في قطاع غزة، وقد استشهد 120 مواطناً بينهم أطفال ونساء، جراء غارات إسرائيلية ليلية بمناطق متفرقة من القطاع، أبرزها خانيونس ورفح.

استشهد أكثر من 120 مواطنا في سلسلة غارات عنيفة شنتها الطائرات الحربية الإسرائيلية، ليلة أمس وفجر اليوم الثلاثاء، واستهدفت منازل مأهولة بالسكان بمختلف المناطق في قطاع غزة في اليوم الثامن عشر للعدوان.

وأفادت مصادر محلية، بأن طائرات حربية اسرائيلية دمرت بناية سكنية في مدينة رفح تعود لعائلة العايدي ما أدى لاستشهاد 48 مواطنًا، كما أصيب العشرات بجروح.

وأضافت المصادر، أن الطائرات الحربية الإسرائيلية قصفت منزلاً يعود لعائلة مخيمر في منطقة تل السلطان برفح، ما أوقع شهداء وجرحى بصفوف المواطنين.

وقصف الطائرات الحربية منزلاً مأهولاً بالسكان في بلدة بيت لاهيا شمال قطع غزة ما أوقع شهداء وجرحى في صفوف المواطنين تم نقلهم للمستشفى الأندونيسي بالبلدة.

انقطاع التيار الكهربائي عن المستشفى الأندونيسي في بلدة بيت لاهيا

انقطع التيار الكهربائي، الليلة الماضية، عن المستشفى الاندونيسي في بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة، نتيجة نفاذ الوقود اللازم لتشغيل المولدات الكهربائية داخله.

وحذر الأطباء داخل المستشفى من تداعيات توقف المولدات الكهربائية عن العمل على حياة المرضى والمصابين، حيث يتواجد فيه من المئات، وبعضهم موصول على أجهزة التنفس الصناعي.

الكلمات المفتاحية: .

الخبر السابق
close
  • 26

أخبار

لإرهاب الحقيقة بالصواريخ: عشرات أهالي الصحفيين الفلسطينيين قتلوا ثمناً لمهنة أبنائهم

wesam 24 أكتوبر، 2023

أكد بيان صادر عن نقابة الصحفيين الفلسطينيين أن العشرات من أهالي الصحفيين الفلسطينيين قتلوا بصواريخ طائرات الاحتلال الإسرائيلية التي تقصف قطاع غزة منذ السابع من شهر أكتوبر الجاري وأدت لاستشهاد […]

تفاصيل أكثر trending_flat