• الرئيسية
  • keyboard_arrow_right أخبار
  • keyboard_arrow_right الجبهة الديمقراطية تنعى المناضل والقائد الوطني الرفيق عدنان خليفة

أخبار

الجبهة الديمقراطية تنعى المناضل والقائد الوطني الرفيق عدنان خليفة

wesam 12 أكتوبر، 2023 20


Background
share close

بمزيد من الفخر، تنعى القيادة المركزية للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بقطاع غزة إلى جماهير شعبنا الفلسطيني المناضل والقائد الوطني الرفيق عدنان خليفة نائب الأمين العام لحزب الشعب الديمقراطي الأردني “حشد” ، الذي وافته المنية صباح اليوم.

وقالت الجبهة في برقية تعزية صدرت عنها اليوم الخميس: “نتقدم بأحر التعازي والمواساة إلى الأمين العام وأعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية لحزب الشعب الديمقراطي الأردني وكوادر الحزب، وعائلة الرفيق عدنان خليفة وذويه بهذا المصاب الأليم”.

وأضافت الجبهة: “نعزيكم ونعزي أنفسنا وشعبنا برحيل الرفيق القائد عدنان خليفة نائب الأمين العام لحزب الشعب الديمقراطي الأردني الذي رحل عنا بعد رحلة نضال طويلة كرسها في الدفاع عن قضية شعبنا الفلسطيني وحقوقه الوطنية، عرف مناضلاً فذاً، وحدوياً في سياساته وممارساته اليومية، تاركاً إرثاً نضالياً حق لنا ولكل من عرفه وعايشه أن يعتز به، وعهدنا أن نحفظ هذا الإرث النضالي ونواصل المشوار حتى إنجاز حقوق شعبنا في الحرية والعودة وتقرير المصير “.

وشددت الجبهة أن” رحيل الرفيق عدنان خليفة خسارة كبيرة لشعبنا الفلسطيني الذي يواصل نضاله ومقاومته في مواجهة حرب الابادة وسياسة الأرض المحروقة التي ترتكبها حكومة الحرب الصهيونية في قطاع غزة، ولحزب الشعب الديمقراطي الأردني الذي يواصل نضاله من أجل انجاز حقوقه”.

وختمت الجبهة بيانها مضيفةً: “للراحل الكبير عدنان خليفة ولجميع شهداء شعبنا الخلود ومجده، ولشعبنا وقضيتنا الوطنية النصر الأكيد”.

الكلمات المفتاحية: .

الخبر السابق
close
  • 261

أخبار

وزير إسرائيلي يشترط: بهذه الحالة سنعطي لغزة كهرباء ومياه ووقود

wesam 12 أكتوبر، 2023

اشترط الوزير الإسرائيلي يسرائيل كاتس، بعودة الأسرى الإسرائيليين إلى منازلهم، لكي يتم مد المياه والكهرباء والوقود إلى قطاع غزة. جاءت تصريحاته التي نقلتها وسائل إعلام إسرائيلية، في إجابة عن سؤال […]

تفاصيل أكثر trending_flat