• الرئيسية
  • keyboard_arrow_right أخبار
  • keyboard_arrow_right «الديمقراطية» تدين الاعتداء الإرهابي على سفارة كوبا في واشنطن

أخبار

«الديمقراطية» تدين الاعتداء الإرهابي على سفارة كوبا في واشنطن

wesam 27 سبتمبر، 2023 5


Background
share close

أصدرت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، اليوم الثلاثاء، بياناً أدانت فيه العدوان الإرهابي الذي تعرضت له سفارة جمهورية كوبا في واشنطن، وأدى إلى إلحاق خسائر فادحة فيها.
وترى الجبهة في هذا العمل الوحشي، اعتداءً سافراً ليس على كوبا وسفارتها وحدها فحسب، بل على كل القوى والشعوب والأنظمة السياسية والتيارات الشعبية التي تلتقي مع كوبا في نظرتها للعالم، ودعوتها إلى العدالة الدولية، ووقف سياسة الهيمنة، والانفراد في تقرير مصير الشعوب، واللجوء إلى القوة والانقلابات العسكرية لإعادة هندسة نظمها بما يخدم مصالح الإمبريالية النهمة في العالم.
وفي السياق نفسه، كررت الجبهة الديمقراطية إدانتها لسياسة الحصار الجائر الذي تفرضه الولايات المتحدة على كوبا وشعبها وحكومتها، وقالت: إن مثل هذه السياسات العدوانية، تشجع قوى الإرهاب في الولايات المتحدة على ارتكاب جرائمها على غرار الجريمة العدوانية على سفارة كوبا في واشنطن.

الكلمات المفتاحية: .

الخبر السابق
close
  • 3

أخبار

التجمع الإعلامي الديمقراطي يدعو لمحاسبة الاحتلال على جرائمه بحق الصحفيين

wesam 27 سبتمبر، 2023

دعا التجمع الإعلامي الديمقراطي، اليوم الثلاثاء، المؤسسات والمنظمات الحقوقية والدولية لفضح جرائم الاحتلال الإسرائيلي على أوسع نطاق. جاء ذلك بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الصحفي الفلسطيني الذي أقره الاتحاد الدولي […]

تفاصيل أكثر trending_flat