• الرئيسية
  • keyboard_arrow_right أخبار
  • keyboard_arrow_right الجبهة الديمقراطية تدين الاعتداء على عضو المجلس البلدي في الخليل عبد الكريم فراح 

أخبار

الجبهة الديمقراطية تدين الاعتداء على عضو المجلس البلدي في الخليل عبد الكريم فراح 

wesam 26 سبتمبر، 2023 20


Background
share close

أدانت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين حالة الفلتان الأمني في محافظة الخليل، وأعربت عن استنكارها وإدانتها بأشد العبارات التعرض للسيد عبد الكريم فراح عضو المجلس البلدي في مدينة الخليل وإطلاق النار على سيارته خلال توجهه إلى مبنى المحافظة ، كما تدين الجبهة إطلاق النار على سيارة السيدة أسماء الشرباتي نائبة رئيس البلدية ، قبل عدة أيام، وتستنكر حالة الفلتان الأمني المتصاعدة في مدينة الخليل ومحافظتها.

ودعت الجبهة السلطة الوطنية وأجهزتها إلى العمل الجاد لوضع حد لهذه الحوادث ومعاقبة الفاعلين ومن يقف خلفهم ، فإنها تدعو إلى التدقيق ومعالجة الدوافع التي تكمن خلف هذه المسلكيات الخارجة عن القيم الوطنية ، والتي تهدد السلم المجتمعي وتروع المواطنين، ولا تخدم غير الاحتلال وأعداء الشعب الفلسطيني.

كما دعت الجبهة جماهير شعبنا إلى الوحدة والتكاتف والوقوف ضد كل من يهدد ويستهدف أمن المواطنين والسلم المجتمعي ، ويحرف البوصلة عن أهداف شعبنا في مواجهة الاحتلال وقطعان مستوطنيه، وعن سعيه نحو التحرر الناجز وإقامة دولته المستقلة كاملة السيادة وعاصمتها القدس على تراب وطنه ، والوصول إلى كافة حقوقه الوطنية .

الكلمات المفتاحية: .

الخبر السابق
close
  • 9

أخبار

حوادث إطلاق النار تجاه الجيش الإسرائيلي في غزة ستنتهي بكارثة

wesam 26 سبتمبر، 2023

عقبت القناة الـ13 العبرية، صباح اليوم الثلاثاء على حوادث إطلاق النار تجاه جيش الاحتلال الإسرائيلي على حدود غزة ، بأن الأمر في النهاية سينتهي بكارثة. وقال ألموغ بوكير الصحفي في […]

تفاصيل أكثر trending_flat