• الرئيسية
  • keyboard_arrow_right أخبار
  • keyboard_arrow_right الجبهة الديمقراطية تنعى شهداء مخيم نور شمس

أخبار

الجبهة الديمقراطية تنعى شهداء مخيم نور شمس

wesam 24 سبتمبر، 2023 3


Background
share close

أصدرت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بياناً نعت فيه الشهيدين أسعد الجبعاوي وعبد الرحمن أبو دغش ، الذين استشهدا صباح اليوم أثناء مقاومتهم للاحتلال خلال اقتحامه لمخيم نور شمس في طولكرم ، وقالت الجبهة في بيانها إن هذه الجرائم التي يرتكبها الاحتلال يومياً بحق شعبنا لن توقف أو تضعف مقاومته في وجه مخطط الضم والاستيطان ، بل إن دماء الشهداء هي وقود ومشاعل على طريق الحرية والاستقلال.

وندّدت الجبهة بالصمت الدولي المريب على الجرائم التي يرتكبها الاحتلال ومستوطنيه بحق شعبنا ، ودعت القيادة السياسية للسلطة إلى التوقف عن سياسة الإدانات والتباكي والتذلل للمجتمع الدولي كما عكسه خطاب الرئيس الفلسطيني أمام الجمعية العامة للأمم المتحدة قبل يومين ، والانحياز إلى شعبنا الفلسطيني البطل الذي اختار المقاومة الشعبية الشاملة خياراً بديلاً عن نهج أوسلو .

وختمت الجبهة الديمقراطية بيانها بدعوة جميع القوى والفصائل إلى التوحد على استراتيجية وطنية كفاحية ، تقوم على إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة وتشكيل القيادة الوطنية الموحدة للمقاومة الشعبية القادرة على تأطيرها وتطويرها وصولاً بها إلى انتفاضة شاملة وعصيان وطني ضد الاحتلال قادر على كنسه عن أرضنا.

الكلمات المفتاحية: .

الخبر السابق
close
  • 12

أخبار

اغلاق الفلل السياحية في محافظة قلقيلية حتى تصويب أوضاعها

wesam 24 سبتمبر، 2023

قررت لجنة السلامة العامة في محافظة قلقيلية، مساء السبت، إغلاق الفلل السياحية بالمحافظة حتى إشعار آخر . وأضافت اللجنة في بيان لها، أنه “تقرر اغلاق الفلل بعد وفاة طفل يبلغ […]

تفاصيل أكثر trending_flat