• الرئيسية
  • keyboard_arrow_right أخبار
  • keyboard_arrow_right القوى الوطنية والإسلامية تكرّم القامة الوطنية والقومية الرفيق قيس عبد الكريم

أخبار

القوى الوطنية والإسلامية تكرّم القامة الوطنية والقومية الرفيق قيس عبد الكريم

wesam 18 سبتمبر، 2023 21


Background
share close

كرّمت اليوم القوى الوطنية والإسلامية في اجتماعها في رام الله القامة الوطنية أو والقومية الرفيق قيس عبد الكريم ( أبو ليلى) ، أحد القادة البارزين المؤسسين للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين ، وأحد قادة الحركة الوطنية الفلسطينية وباعتباره أحد المؤسسين لإطار القوى الوطنية والإسلامية .

وأشاد ممثلو القوى في كلماتهم على الدور النضالي الوطني والقومي وعلى إسهاماته السياسية والفكرية في صفوف الجبهة والثورة وحركة التحرر العربية، وحرصه المتميز على الوحدة الوطنية ورص الصفوف في مواجهة الاحتلال ، وعلى حرصه الدائم على قيادة الفعاليات الوطنية والمسيرات الجماهيرية خلال الانتفاضة المجيدة الثانية .

ومن جهته ، أشاد الرفيق أبو ليلى بإطار القوى الوطنية والاسلامية وعلى أهمية الحفاظ عليه واستمراريته ، وأكد على دوره الهام في الحوار الوطني الشامل وإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية الشرط الرئيسي للانتصار ، والاستعداد للمرحلة وللمعركة القادمة مع الاحتلال وحكومته الفاشية ، وذلك عبر توفير مقومات اندلاع انتفاضة شاملة قادرة على كنس الاحتلال عن أرضنا، وتجسيد حقوقنا المشروعة في العودة وتقرير المصير والدولة كاملة السيادة .

الكلمات المفتاحية: .

الخبر السابق
close
  • 13

أخبار

نقابة الصحفيين تؤكد وقوفها إلى جانب الزميل محمد عوض

wesam 18 سبتمبر، 2023

تتابع نقابة الصحفيين الفلسطينيين الإجراءات التي بدأت بها النيابة بغزة بحق الزميل محمد عوض بناء على شكوى شركة الحلو للبترول، التي رفضت مساعي الصلح لحل الخلاف بينها وبين الزميل الصحفي […]

تفاصيل أكثر trending_flat