• الرئيسية
  • keyboard_arrow_right أخبار
  • keyboard_arrow_right «الديمقراطية» تزور الأسير المحرر المقادمة بالبريج لتهنئته بالحرية

أخبار

«الديمقراطية» تزور الأسير المحرر المقادمة بالبريج لتهنئته بالحرية

wesam 12 سبتمبر، 2023 7


Background
share close

زار وفد قيادي من الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين وجناحها العسكري قوات الشهيد عمر القاسم المحافظة الوسطى ، مساء اليوم، الأسير المحرر محمد يوسف المقادمة لتهنئته بالإفراج عنه من سجون الاحتلال الإسرائيلي بعد 22 عاماً في الأسر.

وكان في استقبال وفد الجبهة الذي ضم مسؤولها في محافظة الوسطى وعضو اللجنة المركزية للجبهة الرفيق ناهض القريناوي إلى جانب عدد من أعضاء القيادة المركزية للجبهة وكوادرها، ذوي الأسير المقادمة ووجهاء عائلة المقادمة وقيادة حركة الجهاد الإسلامي الذين عبروا عن ترحيبهم بزيارة وفد الجبهة.

وشكر الأسير المحرر محمد يوسف المقادمة وفد الجبهة الديمقراطية على زيارتهم، مثمناً جهود ودور الجبهة المميز في دعم قضية الأسرى والنضال من أجل الإفراج عنهم.

بدوره، هنأ الرفيق ناهض القريناوي، باسم قيادة الجبهة الديمقراطية وأمينها العام الرفيق نايف حواتمة، الأسير المحرر المقادمة وذويه بتحرره، مؤكداً أن قضية الأسرى ستبقى على سلم أولويات الحركة الوطنية الفلسطينية إلى أن تبيض سجون الاحتلال من كافة الأسرى والأسيرات.

وحذر القريناوي وهو يوجه التحية للأسيرات والأسرى في سجون الاحتلال اللذين يواجهون صلف السجان وعتمة السجن، من أن المساس أو إلحاق أي أذى بهم سيفجر الأوضاع داخل السجون وخارجها في وجه الاحتلال وسجانيه، مؤكداً أن معركة الأسرى هي معركة كل الشعب الفلسطيني إلى أن يتم الإفراج عنهم من سجون وزنازين الاحتلال، ونيل شعبنا حريته بالخلاص من الاحتلال والاستيطان وإنجاز الحقوق الوطنية المشروعة لشعبنا.

الكلمات المفتاحية: .

الخبر السابق
close
  • 20

أخبار

فتحي كليب حول أحداث مخيم عين الحلوة:شعبنا  لا يمكن أن يتعايش مع احداث امنية تشغله عن دوره المطلوب

wesam 12 سبتمبر، 2023

قال عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين فتحي كليب: ان الاحداث التي شهدها مخيم عين الحلوة اساءت الى صورة النضال الفلسطيني والى عموم الحالة الفلسطينية في لبنان، نظرا للاستهدافات […]

تفاصيل أكثر trending_flat