• الرئيسية
  • keyboard_arrow_right أخبار
  • keyboard_arrow_right منظمة «مجد» تزور عدد من المدارس الثانوية في رفح مهنئة بالعام الدراسي الجديد

أخبار

منظمة «مجد» تزور عدد من المدارس الثانوية في رفح مهنئة بالعام الدراسي الجديد

wesam 11 سبتمبر، 2023 18


Background
share close

قام وفد من منظمة الجيل الجديد «مجد» الإطار الطلابي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين بزيارة ميدانية لعدد من المدارس الثانوية في محافظة رفح جنوب قطاع غزة، لتقديم التهاني بمناسبة انطلاق العام الدراسي الجديد 2023-2024.
وضم الوفد مسئول منظمة الجيل الجديد «مجد» برفح الرفيق علي البلبيسي وعدد من الطلاب بالمحافظة.
وتأتي الزيارة في إطار تعزيز التواصل والتعاون مع مدراء المدارس واطلاعهم على أنشطة وبرامج المنظمة المستمرة على مدار الفصل الدراسي .
بدوره، رحب البلبيسي بمدراء المدارس مشيداً بجهودهم لتطوير المسيرة التعليمية والارتقاء بمستوى الطلبة، وما تحققه المدارس من إنجازات ونجاحات في كافة المجالات، متمنياً أن يكلل العام الدراسي بالتفوق والنجاح لكافة أبنائنا الطلبة.
وتطرق البلبيسي خلال الزيارات إلى عدة مواضيع، من أبرزها تعزيز التعاون المشترك بين المدراء والمنظمة وآلية تفعيل أنشطة منظمة الجيل الجديد داخل المدارس وتسهيل مهامها بما يخدم الطلاب وبما يعود بالنفع والفائدة البناءة على شريحة الطلاب.
وأثنى مدراء المدارس على دور منظمة الجيل الجديد «مجد» البارز وجهودها المباركة في خدمة الطلاب ورفع مستوياتهم التعليمية والنهوض بوعيهم الفكري ، مؤكدين على ضرورة التعاون وتعزيز الزيارات التبادلية بين المنظمة والمدارس.
وأضاف مدراء المدارس أن مثل هذه الزيارات تساهم بتعزيز التعاون وتقرب وجهات النظر بين المنظمة وإدارة المدارس بما يساهم  في تطوير العملية التعليمية ورفعة المجتمع الفلسطيني
وفي ختام الزيارات، قدّم وفد منظمة الجيل الجديد «مجد» لمدراء المدارس دروعاً تكريمياً على التميز والعطاء متمنين لهم مزيداً من الرقي والتقدم والازدهار.

 

الكلمات المفتاحية: .

الخبر السابق
close
  • 24

أخبار

فتحي كليب: نحذر من تحول الاحداث في مخيم عين الحلوة إلى روتين يومي

wesam 11 سبتمبر، 2023

اكد عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين فتحي كليب بأن وقف اطلاق النار في مخيم عين الحلوة اكثر من مرة، بعد تدخل اكثر من طرف فلسطيني ولبناني، رغم خرقه […]

تفاصيل أكثر trending_flat