• الرئيسية
  • keyboard_arrow_right أخبار
  • keyboard_arrow_right اتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في أوروبا يعلن تضامنه مع الشعب المغربي

أخبار

اتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في أوروبا يعلن تضامنه مع الشعب المغربي

wesam 9 سبتمبر، 2023 12


Background
share close

أصدر اتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في أوروبا ممثلاً برئيس الهيئة الادارية جورج رشماوي، برقية تعزية لسفير المملكة المغربية لدى دولة ألمانيا الاتحادية، قال فيها: يتقدم اتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في أوروبا من المملكة المغربية شعبا وحكومة وقيادة، بخالص العزاء وأصدق مشاعر المواساة، إثر الزلزال المروع الذي ضرب عددا من المدن في المملكة المغربية الشقيقة مساء الجمعة 2023/9/8، وأوقع عشرات الشهداء والجرحى.

وأعرب اتحاد الجاليات عن تضامنه المطلق مع الشعب المغربي الشقيق، واستعداده لتقديم الدعم الاغاثي المطلوب ، متمنياً الشفاء العاجل للمصابين والجرحى والمساعدة السريعة للمتضررين من هذا الزلزال الكارثي .
كما جدد الاتحاد ثقته بالقيادة الحكيمة للمغرب، بقيادة الملك محمد السادس على تجاوز هذه المرحلة الصعبة وتخفيف آثار الزلزال عن المتضررين.
وأكد اتحاد الجاليات والمؤسسات والفعاليات الفلسطينية في أوروبا على الروابط الاخوية التي تجمع بين الشعبين الشقيقين المغربي والفلسطيني، عبر مسيرة متجذرة من التاريخ المشترك ووحدة المصير.

 

الكلمات المفتاحية: .

الخبر السابق
close
  • 9

أخبار

بيان من جمعية وكلاء السياحة حول الأحداث الخاصة بإصدار فيزا تركيا من غزة

wesam 9 سبتمبر، 2023

أصدرت جمعية وكلاء السياحة والسفر في قطاع غزة، مساء اليوم السبت، بياناً حول الأحداث التي جرت والاعتداء الذي تعرض له متقدمون للحصول على فيزا تركيا من قبل إحدى الشركات بغزة. […]

تفاصيل أكثر trending_flat